الشغف مطلوب في الحياة. من خلال الشغف يتم إنشاء أشياء مذهلة!

ما هو الشغف؟

الشغف هو الطاقة التي تقود السيارة ، الطاقة التي تقود النجاح. الشغف ضروري للنجاح.

إيجاد الشغف هو الطريق. لا تستسلم إذا لم تشعر بذلك بعد. ابحث عن طرق جديدة. حتى تجد أخيرًا شغفك.

راهن على الجودة وسيأتي المال لاحقًا.

لا تنظر إلى النجاح من منظور المال فقط ، لأنك قد تفقد هدفك الحقيقي.

رائد فضاء

يمكنك قطع شوط طويل في خطوات صغيرة!

بدون شغف وبدون علم لن يكون هناك إنسان في الفضاء ، ولن يكون لدينا أجهزة كمبيوتر وهواتف ونظام GPS.

عملهم هوايتهم!

كان صديقي أحمد يرسم رسومات ثلاثية الأبعاد في المساء ، ويعرض المشاهد ، ويتعلم أشياء جديدة من الأدلة المتاحة على الإنترنت. قام بتحميل المشاريع النهائية على موقع يوتيوب. يعمل الآن في وكالة إعلانات كبيرة ، وينجز مشاريع للعديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم. يقوم بإنشاء رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد للإعلانات. يفعل ما يحب ويكسب لقمة العيش.

هل أنت صبور ، مثل تعلم أشياء جديدة ، مثل حل المشكلات؟ ربما ستصبح مبرمجا؟ سيجد المبرمج وظيفة بسرعة. المبرمجون يكسبون أموالاً جيدة. تعلم صديقي أمين البرمجة بجافا سكريبت من الكتب والإنترنت. يعمل الآن في شركة كبيرة ، فهو يبرمج في Java ، ويخلق تطبيقات للهواتف الذكية.

هل سمعت عن ذلك الفتى النيجيري الذي رقص باليه تحت المطر والوحل؟ سجل مهاراته ونشرها على موقع يوتيوب. وشاهدت فيولا ديفيس ، الحائزة على جائزة الأوسكار ، الفيلم الذي يظهر فيه الصبي يرقص في الوحل وتحت المطر. كانت لحظة انفراج في حياة هذا الطفل. حصل الشاب البالغ من العمر 11 عامًا على منحة دراسية للباليه في مدينة نيويورك.

العقل والعمل والمثابرة!

يمكن استخلاص الأنماط الجيدة من الرياضيين. أنا شخصياً أحب قراءة السير الذاتية للأشخاص الذين كرسوا أنفسهم بالكامل للرياضة المختارة. كما تعلم ، فإن الرياضة بالنسبة للرياضي مثل العمل لدى الموظف ، تمامًا مثل التعلم للطالب. سيكون المسار الوظيفي للموظف مثيرًا للإعجاب إذا قام بتحسين ورشة العمل الخاصة به على نموذج كيف يتقن رونالدو أو ليفاندوفسكي أو ميسي أسلوبه في كرة القدم. لا يكفي الخروج إلى الملعب واللعب بين الحين والآخر ، بل عليك تطبيق عناصر أخرى في حياتك اليومية بدافع شغفك بالرياضة. يتضمن ذلك نظامًا غذائيًا مناسبًا ، وتمارين في صالة الألعاب الرياضية ، وتدريب ذهني ، وتعلم جسدك وانضباطك.

ابحث عن شغفك

عندما تفعل نفس الأشياء كل يوم ، فلن تجد طريقك أبدًا. أبدي فعل. لا تنتظر أن يأتي الشغف إليك ويصرخ "أهلاً أنا ، شغفك الجديد!" ، لأنه على الأرجح لن يحدث.

أين تبحث؟ في أى مكان! اشتر لنفسك كتابًا تعتقد أنه قد يكون ممتعًا. تحدث إلى أشخاص جدد. ابحث في الانترنت. إذا وجدت موضوعًا مثيرًا للاهتمام ، فاكتشف المزيد عنه. شراء كتاب آخر ، ابحث عن مواقع أخرى. اقرأ المزيد والمزيد ، ابحث عن أشخاص مهتمين بها أيضًا. بهذه الطريقة ستكتشف ما إذا كان هذا الموضوع يمكن أن يصبح شيئًا أكثر من مجرد اهتمام.

محاولة

جرب أشياء جديدة في كل وقت. إذا كان لديك وقت لهذا ، فقم بالتوظيف لفترة قصيرة من الوقت في مكان ما تعتقد أنه قد يكون مثيرًا للاهتمام. تحقق من الهوايات المختلفة.




تعليق
الاسم
 
= (إضافة)


avatar2021-01-28   نواف الجهني
فكره رائعه

Arabic version of the site ∷ النسخة العربية من الموقع

2021 © cvmeet.com :: جميع الحقوق محفوظة